4 تطبيقات مفيدة لهواتف Android

يعد هاتفك الذكي قناتك الأساسية للتوسع في عالم الإنترنت. يعني الاتصال بالإنترنت في معظم الأوقات أنك تستخدم برامج معينة للقيام بمهام معينة. يمكن القيام بالأنشطة الترفيهية والتواصلية والعمل من خلال جهازك المحمول من خلال التطبيقات الصحيحة ، ولكن كيف تعرف أيها يناسب احتياجاتك؟ Pro Windroid على فرز التطبيقات التي تحتاجها من خلال هذه التوصيات:

Google Translate

في جميع أنحاء العالم بحقيقة أن هواتفهم يمكنها الآن عرض وترجمة اللافتات وقوائم المطاعم التي يرونها أينما كانوا. Google Translate هو تطبيق سهل الاستخدام يستخدم الكاميرا الخاصة بك ويصل إلى تطبيقات المراسلة الخاصة بك لترجمة كل ما لا تفهمه.

يتجول في شارع أجنبي؟ وجّه الكاميرا إلى إحدى اللافتات ويمكن لتطبيق “ترجمة Google” إخبارك بما تقوله. السؤال عن الاتجاهات؟ استخدم ميكروفون جهازك ويمكن للتطبيق أن ينقل سؤالك إلى الشخص الذي اتصلت به بطريقة أكثر قابلية للفهم.

LastPass

يجب أن تحتوي حسابات الوسائط الاجتماعية المتعددة والعناوين المتعلقة بالعمل وحتى التفاصيل المصرفية الخاصة بك على كلمات مرور مختلفة للحفاظ عليها آمنة. ومع ذلك ، إذا كان لديك كل هؤلاء ، فقد يكون من الصعب حفظ الرموز التي تحتاجها للوصول إلى هذه الحسابات. لا داعي للقلق ، على الرغم من ذلك ، فقد قام LastPass بتغطيتك.

LastPass هو تطبيق يحافظ على أمان جميع كلمات المرور الخاصة بك عن طريق حفظها في المواقع ذات الصلة. هذا يعني أنه في المرة التالية التي تريد فيها تسجيل الدخول إلى حساب معين ، سيقوم LastPass بالفعل بملء التفاصيل وسيمنحك حق الوصول إلى أي حساب تريد استخدامه.

CamScanner

CamScanner هو تطبيق يحول هاتفك إلى ماسح ضوئي. ما يفعله هو أنه يستخدم كاميرا هاتفك لالتقاط المستندات ومسحها ضوئيًا وتحويلها إلى ملفات PDF أو IMG. هذا يجعل الأمر أكثر ملاءمة لك لإرسال هذه المستندات عبر البريد الإلكتروني أو حفظها على جهازك للرجوع إليها في المستقبل.

يأتي التطبيق أيضًا مع اشتراك يسمح لك بإرسال المستندات التي مسحتها ضوئيًا بالفاكس. إذا كنت رجل أعمال أثناء التنقل وتجري الصفقات وتؤمّنها بشكل متكرر ، فإن CamScanner هو تطبيق يجب أن يكون لديك دائمًا.

مهما كان ما تحتاج إلى القيام به ، فهناك دائمًا التطبيق المناسب الذي يمكنه مساعدتك. مفتاح البحث عن أفضل برنامج لاستخدامه هو التحقق من التقييمات والمراجعات من Google Play ، واختبار التطبيقات التي قمت بتثبيتها. قد تتطلب منك بعض التطبيقات دفع أموال للاستمتاع الكامل بعروضها والأمر متروك لك إذا كنت تريد دفع علاوة أو أن تكون محتوى مع الإصدار المجاني.

هل تحتاج إلى المزيد من الأخبار والمحتوى المتعلق بالتكنولوجيا؟ ماذا عن آخر التطورات في عالم الرياضة؟ يحتوي Pro Windroid على كل شيء ، لذلك لا تتردد في زيارته في أي وقت تريده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.