Pro Windroid: يسلط الضوء على أخبار العالم لشهر يونيو 2022

آخر الأخبار في العالم التي تحتاج إلى معرفتها هي كما يلي:

أقر مجلس الشيوخ الأمريكي مشروع قانون لإلغاء قانون الرعاية الميسرة (ACA). قانون مكافحة الفساد هو القانون الذي وقع عليه الرئيس أوباما في عام 2010. ويعرف أيضًا باسم Obamacare. سيذهب مشروع القانون الذي أقره مجلس الشيوخ الآن إلى مجلس النواب حيث ستتم مراجعته. إذا تم تمرير مشروع القانون ، فسيتم إحالته إلى الرئيس للتوقيع عليه. ومن المقرر أن ينتهي العمل بالقانون الحالي في نهاية هذا العام.

وافق مجلس النواب على مشروع قانون لتمويل الحكومة حتى 30 سبتمبر 2017.

وبغض النظر عما يحدث في مجلس الشيوخ ، يجب أن يتم تمرير مشروع القانون من قبل مجلسي الكونجرس ثم التوقيع عليه من قبل الرئيس قبل أن يصبح قانونًا.

وافقت المحكمة العليا الأمريكية على الاستماع إلى قضية يمكن أن تحدد ما إذا كان بإمكان الحكومة الفيدرالية مطالبة الناس بشراء تأمين صحي أو مواجهة عقوبات. تسمى القضية الملك ضد بورويل. يتم الاستماع إليه من قبل المحكمة بسبب بند في ACA يتطلب من الأفراد الذين لا يحصلون على تغطية من خلال صاحب العمل شراء التأمين من خلال السوق.

في أنباء أخرى ، وجدت دراسة جديدة أن عدد الأشخاص المصابين بالسكري في الولايات المتحدة قد زاد بنسبة تزيد عن 50 في المائة منذ عام 1980. وأجريت الدراسة من قبل مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

بغض النظر عن رأيك في التشريع ، فهذه أخبار جيدة لأولئك الذين يقلقون بشأن مستقبل الحكومة الفيدرالية. لا يشمل مشروع القانون تمويل الجدار الحدودي ، لكنه يمول بعض المشاريع الأخرى. الجدار الحدودي هو أحد الوعود الانتخابية الرئيسية للرئيس ترامب.

توصلت دراسة جديدة إلى أن أكثر من 20٪ من جميع الأدوية الموصوفة مقلدة. هذا يعني أنها مزيفة وقد تم صنعها دون أي موافقة من إدارة الغذاء والدواء. يذكر التقرير أن هناك ما يقدر بنحو 10 ملايين دواء مزيف في الولايات المتحدة.

وجدت دراسة جديدة أن أكثر من نصف المرضى في الولايات المتحدة قد استخدموا الماريجوانا الطبية. أجريت الدراسة من قبل جامعة ميشيغان والمسح الوطني حول تعاطي المخدرات والصحة.

بغض النظر عما يحدث لقانون الرعاية الصحية ، ستستمر الحكومة الفيدرالية في التمويل حتى 30 سبتمبر. سيتم إغلاق الحكومة إذا لم يمرر الكونجرس مشروع قانون قبل ذلك الحين.

في أنباء أخرى ، وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على عقار جديد لعلاج شكل نادر من السرطان. الدواء ، المسمى بيمبروليزوماب ، هو نوع من الأجسام المضادة. وهو يعمل عن طريق منع البروتين الموجود على الخلايا السرطانية. يتم استخدامه لعلاج مرضى سرطان الجلد المتقدم. انها ليست متاحة حتى الآن للمرضى.

أكد مجلس الشيوخ أن أندرو بوزدر هو وزير العمل القادم. يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لمطاعم CKE. صوّت مجلس الشيوخ بأغلبية 51 مقابل 48 لتأكيده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.