إن ترتيب أفضل إعداد لتصوير

الأحداث ليس بالأمر السهل على الإطلاق ، ولهذا السبب تحتاج إلى امتلاك أفضل الأدوات في متناول اليد. أن تصبح محترفًا يستلزم امتلاك مجموعة عتاد موسعة والمعرفة لاستخدامها بخبرة. هذا ما يميز المحترفين عن المبتدئين.

إن امتلاك أفضل كاميرا مع باقي معداتك أمر لا بد منه دائمًا. أنت بحاجة إلى معرفة أي من هذه الكاميرات سيعمل بشكل جيد مع مجموعة العدسات الخاصة بك وكيف ستؤثر على مخرجاتك ككل.

هنا في Pro Windroid، نقدم لك أفضل مجموعة يمكنك استخدامها لجعل الذكريات تدوم مع صورك. غالبًا ما لا يكون للتصوير الفوتوغرافي حدود في الأسلوب ولكن العملية الإبداعية قد تعيق ما إذا كانت مجموعة من الأدوات لا تتناسب مع الأفكار الموجودة في الاعتبار.

هناك العديد من العلامات التجارية التي يجب استخدامها عندما يتعلق الأمر بمعدات الكاميرا ، ولكن الكثير من الأشخاص سيختارون أفضل ما عرفوه منذ سنوات. هذا هو سبب أهمية البحث عن المعدات التي يحب المرء استخدامها. هذا هو أفضل إعداد الأحداث لتصوير

أفضل كاميرا يمكن استخدامها في التقاط الصور: سوني A7IV

وتسمى ألفا لسبب ما. يعد Alpha 7 III من سوني هو الجزء العلوي من الخط الذي يمكن أن يتناسب مع كل من الصور والفيديو – نقل الحدود والسماح للمستخدمين بالذهاب في كل مكان في أي وقت يريدون. تم تصميم هذه الكاميرا لصانعي الأفلام الذين يرغبون في الحصول على أفضل ما في العالمين مع عدم التضحية بأي جودة أخرى تتمتع بها سلسلة Sony A7R (التصوير الفوتوغرافي) و A7S (التصوير بالفيديو).

مع هذه الكاميرا ، يمكنك التقاط قمم كل لحظة كبيرة. من المفترض أن تساعدك عدسة G Master مقاس 24-70 مم ذات الفتحة 2.8 على جذب لحظات التركيز البؤري الكبيرة. إذا قمت بربطها بـ 70-200 مم مع 2.8 ، يجب أن تكون الكاميرا الخاصة بك وحشًا في كل حدث.

تعد A7IV واحدة من أحدث الكاميرات في الصناعة ، ويمكن للمرء التقاط صور واضحة بدقة 33 ميجابكسل. هذه الكاميرا هي واحدة من أكثر المعدات الواعدة ، ويمكن للكثير من الناس الاستمتاع بوقتهم مع هذا الوحش.

أفضل طائرة بدون طيار يمكنك استخدامها: DJI FPV

تحلق في السماء مع هذه الطائرة بدون طيار بمنظور جديد توفر لك DJI FPV وجهة نظر الشخص الأول التي تأخذك إلى مغامرة جديدة. هذه الطائرة بدون طيار هي ترقية ضخمة من سلسلة Mavic Pro وتنزلق بشكل أكثر سلاسة في الهواء. 

إن FPV مضغوط ولكن يمكن أن يوفر لك جودة إطارات 4k / 60 على الأكثر ، ويمكن أن يجد هذا أيضًا طريقه عبر الزوايا الضيقة ويقوم ببعض أفضل المنعطفات التي لا تستطيع أي طائرة بدون طيار أخرى القيام بها. أصبح التقاط اللقطات باستخدام هذه الطائرة بدون طيار أمرًا سهلاً حيث يمكنك رؤيتها من خلال النظارات الواقية ، مما يوفر رؤية من منظور الشخص الأول أثناء التقاط الصور باستخدام طائرة بدون طيار سريعة الحركة.

أفضل انحراف للانزلاق: Zhiyun Weebill 2

Weebill 2 هو الأحدث في خطه وهو الوحش الذي يحبه معظم عشاق Zhiyun. يتميز هذا الحامل بتصميم كلاسيكي مع استخدام مقبض الرافعة لمساعدتك على التصوير من زوايا منخفضة. كما أن لديها لوحة شاشة تعمل باللمس يمكن أن تكون بمثابة شاشة عرض للحصول على لقطات أسهل – وهو أفضل اختيار لـ Mono Colle.

يحتوي هذا الحامل أيضًا على وحدة تحكم Zhiyun MasterEye ، والتي تتيح لك التحكم في الكاميرا من بعيد دون أي أسلاك. هذه مجموعة مثالية لأي مصور لأن لديهم القدرة على تغيير زوايا الكاميرا أثناء تحرك المشغل. 

أفضل عدسة شاملة: Sigma 24-70mm

عندما يتعلق الأمر بشراء معدات الكاميرا ، فمن المهم أن يكون لديك مجموعة قوية من العدسات قبل الذهاب إلى الحدث. يجب أن يعرف المصور معداته جيدًا لأنه سيستخدمها لالتقاط اللحظات التي ستتحول إلى ذكريات مع مرور الوقت.

تعد عدسة Sigma مقاس 24-70 مم واحدة من أفضل الخيارات التي يمكن للمصور أن يبدأ بها. من الواضح أن هذا إعادة تصميم من الإصدار الأصلي لعدسات Sigma’s Art. يشكّل الإصدار الأحدث DN معركة ضد مجموعة عدسات G-master الخاصة بشركة Sony. 

مع أختام الطقس من الدرجة الأولى والمسار البصري الجديد تمامًا الذي يحتوي على أقل من ستة FLD (تشتت منخفض “فلوريت”) وعنصري SLD (تشتت منخفض خاص) ، توفر هذه العدسة إخراجًا قويًا. يوجد تشوه أسطواني عند 24 مم ويمكن أن تقطع مع التركيز على f / 2.8. تم تحسين الأداء العام مع تأثير بوكيه الذي يبلغ 11 شفرة الآن مقارنةً بإصدار DSLR من Lean الذي يحتوي على تسع شفرات فقط.

أفضل عدسة رئيسية: Sony 50mm G Master

بالنسبة للمبتدئين ، تعد عدسة Sony الجديدة مقاس 50 مم وحشًا يمكن أن يجعل فنها الخاص يبرز بوضوح على ماركات العدسات الأخرى الموجودة هناك. في حين أنه يبدو ضخمًا عند توصيله بجسم سوني بدون مرآة ، إلا أنه يظل مضغوطًا وخفيف الوزن بشكل واضح بالنسبة للعدسة التي تم ضبطها على f / 1.2.

يميزها هذا f / 1.2 بوضوح عن العدسات الأولية الأخرى الموجودة هناك. لا توجد علامة تجارية أخرى يمكنها تقديم نفس النمط المضغوط للعدسة مع الاحتفاظ بإطار صغير يبلغ f / 1.2. يُظهر هذا الكثير فقط حول ابتكارات Sony على مر السنين ، ويثبت أن التكنولوجيا تستمر في النمو بمعدل أسرع مع أبحاثهم حول العدسات.

الأداء ليس سؤالًا أبدًا عن 50 مم. حافظت Sony على حدتها القوية لإطار الصورة بالكامل حتى عند التصوير في الهواء الطلق. من الواضح أن البوكيه سلس وقد غطى هدب اللون . وهذا يجعل مقاس 50 مم أحد أفضل اللقطات لأي مصور يرغب في إظهار عمق مجال قوي مع الاحتفاظ بإخراج قوي وحاد.

أفضل عدسة أساسية للصور الشخصية: Sigma 85mm

Sigma 85mm أكبر ويقارب ضعف حجم العديد من العدسات الأخرى مقاس 85 مم في السوق. العلامات التجارية مثل Samyang و Viltrox و Tamron لها نسخة خفيفة الوزن خاصة بها من العدسة المذكورة. تأتي عدسة سيجما مقاس 85 مم بفتحة عدسة f / 1.4 لتتوافق مع بعض من أفضل العدسات في السوق نظرًا لأنها تحافظ على التفاصيل الدقيقة على الحواف.

على غرار تصميم Sigma’s 50mm ، تحتوي هذه العدسة على عنصر شبه كروي واحد بينما تحتوي فقط على اثنين من ثلاثة عناصر SLD. تحتوي العدسة أيضًا على غشاء ذو ​​تسع شفرات ، ومن الواضح أن جودة التصميم متشابهة مع 50 مم. لقد أضاف أحدث 85 ملم أختام الطقس ومنحت هذه العدسة حماية جيدة أثناء التقاط الصور الشخصية في الهواء الطلق. إنه وحش عند توصيله بكاميرات الإطار الكامل أيضًا.

أفضل عدسة تليفوتوغرافي: 70-200 مم

سوني 70-200 مم هي عدسة رئيسية بشكل أساسي لمداها المتفوق وحدتها القوية. من الواضح أنه وحش لامتلاك عنصر XA على الوجهين (شبه كروي شديد) ، وعنصرين غير كرويين آخرين ، وأربعة عناصر ED (تشتت منخفض للغاية) وعنصري ED الفائقين. إنها ببساطة واحدة من أفضل وأرقى العدسات المقربة على هذا الكوكب وتجعل إصدار Canon الخاص يبدو وكأنه نسخة رخيصة.

مع طلاءات نانو وطلاء الفلورين على المقدمة ، فإن 70-200 لديها غلاف واقي قوي لبراميلها الطويلة. يوجد نظامان للتركيز التلقائي ولديه أيضًا محرك مزدوج الخط مع محرك Ring Drive Super Sonic wave ، والذي يستخدم للتركيز إلى الأمام.

تم تحسين التعامل مع هذا الإصدار حيث يوجد محدد نطاق ضبط تلقائي للصورة وأزرار تثبيت تركيز قابلة للتخصيص وتثبيت مزدوج الوضع للقطات الثابتة والمتحركة. كان تأثير بوكيه بلا حدود مع هذه العدسة حتى الآن ، مما يجعلها واحدة من أفضل اللقطات بعيدة المدى مثل حفلات الزفاف والظهور لأول مرة.

أفضل عدسة فائقة الاتساع: Sony 20mm

في حين أن هناك مجموعة متنوعة من العدسات فائقة الاتساع في السوق ، لا شيء يمكنه التغلب على عدسة Sony مقاس 20 مم بفتحة f / 1.8. بالنسبة للعدسة العريضة ، هذه العدسة حادة للغاية ويمكن أن تتعارض مع العلامات التجارية الأكبر في السوق. لقد وجد أمثال Sigma و Tamron و Samyang و Tokina طريقهم جميعًا إلى السوق فائقة السرعة بإصداراتهم مقاس 16 ملم ، لكن سوني تصدرت المخططات بهذا الوحش البالغ 20 ملم.

يجمع الضبط البؤري التلقائي عالي السرعة بشكل جيد مع المعالجة الممتازة ، ويساعده تضمين حلقة تركيز بؤري يدوي عالية الدقة. يحتوي 20 مم أيضًا على زر تعليق ضبط تلقائي للصورة قابل للتخصيص وحلقة فتحة مع مفتاح إلغاء النقر. هذا يجعل العدسة واحدة من أكثر الخيارات سلاسة للمصور الذي يريد التقاط اللحظات.

تعد جودة الصورة أيضًا استثنائية وهي تُظهر بوضوح أحد أفضل الخيارات لأي مصور يهدف إلى المكان بأكمله مع الحفاظ على كل شيء حادًا. إنها عدسة باهظة الثمن ولكن الأداء يستحق ذلك تمامًا كما قال خبراء من العديد من المراجعات من جميع أنحاء العالم ، مثل Pro Windroid.

اختيار العلامة التجارية المناسبة للكاميرا والعدسة أمر لا بد منه. يأتي ذلك جنبًا إلى جنب مع اختيار طائرة بدون طيار جيدة يمكن أن تساعدك على إطلاق العنان لإبداعك. يمكن أن يكون gimbal مفيدًا أيضًا لمعظم المحترفين الذين يحبون التقاط الصور أثناء تحريك الكاميرات الخاصة بهم والبقاء مستقرًا في نفس الوقت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.