أفضل أربع كاميرات اقتصادية يتم شراؤها في عام 2022

كاميرات مثل ARRI Alexa و Red Weapon Helium 8k كانت دائمًا مملوكة لمشهد التصوير لمعظم إعدادات الإنتاج. لا يزال بإمكان معظم صانعي الأفلام الحصول على أفضل اللقطات عالية الجودة وإنتاج فيلم رائع دون الحاجة إلى دفع ثمن باهظ أيضًا.

مع وجود الكثير من المهرجانات مثل Sundance و Cannes والعديد من الأحداث الأخرى ، يبحث صانعو الأفلام دائمًا عن أفضل كاميرا يمكنهم استخدامها في التصوير. هناك الكثير من الأشخاص المستعدين دائمًا لإنفاق الكثير من المال للحصول على أفضل التروس التي يمكنهم الحصول عليها.

هنا في Pro Windroid، نقدم لك بعضًا من أفضل الكاميرات التي يمكن استخدامها لإنشاء فيلم يصدم العالم. هذه طريقة واحدة للاستفادة من كل مورد لديك ، بدلاً من إنفاق وشراء كاميرا جديدة ستستغرق وقتًا لتعتاد عليها.

فيما يلي بعض من أفضل الكاميرات الاقتصادية التي يمكنك شراؤها في السوق:

Canon EOS C200B

على عكس URSA ، تعد C200B أخف وزنًا ومناسبة جدًا لبعض الأشخاص الذين يرغبون في العمل مع الحد الأدنى من الإعدادات. لديها إعداد 4K لقطات وبطاقة CFast 2.0 التي لا تفقد تفاصيلها مع مستشعر CMOS 35 ملم. تستخدم كاميرا C200B أيضًا أي عدسة EF-mount يمكنك اختيارها.

علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا توصيل هذه الكاميرا بطائرة بدون طيار والتقاط أي لقطات تريدها دون قلق عند 2.9 رطل ، مما يجعلها سهلة الاستخدام للعديد من صانعي الأفلام أثناء التنقل. يميل الكثير من المستخدمين إلى إرفاق عدسات أثقل على هذه العدسة مع استمرار تشغيل الطائرة بدون طيار وتشغيلها بشكل جيد.

سوني A7III هاتف

A7III مدرج في القائمة لسبب وجيه. إنه موثوق به ، كما أن التصميم غير المرآة يجعله سهل الاستخدام للعديد من الأحداث والخيارات. إنها مثل كاديلاك من بين جميع الكاميرات التي لا تحتوي على مرايا والتي تعمل بإطار كامل ، مما يعني أنها هنا لتكون وحشًا بين كل هذه الكاميرات لكثير من الناس.

يحتوي على 693 نقطة تركيز – الجزء العلوي من فئته ويحتوي على قفل للتركيز البؤري التلقائي مع اكتشاف الوجه أيضًا. كما أن عمر البطارية المُحسَّن مفيد أيضًا ويتم قفل عدد وحدات البكسل الخاصة به مقارنةً بكاميرا A7RIII وحتى A7SIII – وهما اثنان من متغيرات الصور والفيديو الخاصة به.

Blackmagic URSA Mini Pro

URSA واحدة من أفضل الكاميرات الرقمية التي يمكنك استخدامها نظرًا لأنها مرنة جدًا للعديد من الإعدادات. يمكنك أيضًا محاولة استخدام بعض من أفضل العدسات الموجودة هناك نظرًا لأن حاملها جاهز أيضًا لاستخدام أي نوع من العدسات. 

حتى لو كان فيلمًا وثائقيًا أو بثًا إخباريًا أو حتى فيلمًا روائيًا طويلاً ، فإن URSA يعمل بمستشعر 35 مم ودقة 4.6 كيلو بايت ويعمل بشكل جيد بسعر 5995 دولارًا فقط. إذا كنت ترغب في تعظيم استخدامه ، فيمكنك أيضًا محاولة البحث عن بعض المرفقات التي يمكن أن تتناسب مع هذا المرفق مثل متابعة التركيز أو حتى gimbal.

طرح

Sony A7IV في أكتوبر 2021 ، مما يجعلها واحدة من أهم الصفقات في السوق. قامت شركة Sony باستعراض هذه الكاميرا باعتبارها أفضل كاميرا هجينة في العالم. بفضل 33 ميجابكسل للصور و 120 إطارًا في الثانية للفيديو ، هذه الكاميرا هي حقًا الوحش الذي يرغب معظم الناس في الحصول عليه. وقد أشاد به الكثير من المواقع التقنية مثل Pro Windroid.

أثبتت كاميرا A7IV أنها واحدة من أصعب الكاميرات في الصناعة منذ أن حد الوباء من تصنيعها. هذا يعني أن هناك مخزونًا أقل من هذه الكاميرا وسيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتمكن Sony من الإنتاج بكميات كبيرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.